رسالة المدير

 

أولياء الأمور الكرام

شركاء التميز وداعمي التطوير ،،

 

أسعدني تولي مهام مدير مدرسة الإيمان الخاصة وذلك تتويجا لعملي خلال عقدين من الزمان في مجال التعليم الخاص ومعايير التميز التربوي، حيث أسعى وفريقي بالتعاون مع أولياء الأمور أن تكون مدرسة الإيمان شامخة بطلابها وطالباتها، رائدة بمعلميها والعاملين فيها، متميزة برؤيتها ورسالتها متفردة بنموذج متكامل للألفة والرعاية والحماية والتنشئة السليمة لزهور ورياحين الحاضر وأمل المستقبل مما يمنحهم فرصة تطوير معارفهم وتعزيز قدراتهم للتفكير بطرق تلبي احتياجات المجتمع المعرفي.

كما نؤكد لكم أن فريقنا في مدرسة الإيمان يؤمن أن التعليم الناجح هو الإلهام ،

  • إلهام الإدارة المدرسية: التي توازن بين عوامل النجاح الأساسية (التخطيط والتنفيذ)
  • إلهام المعلم: لدفع التحصيل الدراسي وتعزيز الإبتكار وتشجيع التعلم الذاتي ودعم مهارات البحث واكتشاف المواهب لدى الطلاب ليكونوا رواد في تفوقهم متميزين في إبداعهم.
  • إلهام الأسرة: لتشجيع الذكاء الوجداني والعاطفي لدى المتعلمين وبناء الشراكة المطلوبة مع المعلمين وإدارة المدرسة لتنشئة أجيال تتميز وتجعل الجميع يفخر بتميزها.
  • إلهام البيئة التعليمية: ليعيش الطلاب تجربة تعليمية رائدة في بيئة الأخلاق والإبداع التي تواكب الحداثة وتوفر المرافق الملائمة للمعايير العالمية وتساعد على تحقيق عظيم الأثر من الأنشطة الإثرائية.
  • إلهام المناهج: التي تثري عقول الطلاب وتراعي الأصالة والمعاصرة وتعتمد على التعليم المعرفي الذي يثمر الحكمة والمهارة والمعلومة.
  • إلهام التقنيات: التي تساعد على تخطي حدود الزمان والمكان.

وعليه فإننا نعدكم بتوفير مجتمع دراسي متميز يقوم على علاقات تعاونية ودية بين ولي الأمر والكادر الإداري والتعليمي وفق أسس تربوية واضحة تحقق شخصية متميزة لجميع طلابنا.

وأشكركم على إختيار مدرسة الإيمان ونعدكم بتعاون مثمر داعين الله تعالى أن يكلل جهودنا وجهودكم بالتوفيق والتميز.

 

أ/ محمد نظيف عبدالهادي

مدير المدرسة